إحالة مرتكبي سرقات العلامات الإرشادية بالطرق للنيابة العسكرية

28 يوليو 2024آخر تحديث :
لوحة معدنية
لوحة معدنية

كشفت الأجهزة الأمنية، أنه بالمرور المستمر على كافة الطرق لرصد أية وقائع سرقات للعلامات الإرشادية والأجزاء المعدنية للكبارى على مستوى الجمهورية، أسفر ذلك خلال الفترة من 1/1/2024 حتى تاريخه عن ضبط (61) واقعة سرقة بإجمالى مضبوطات بلغت حوالى (18,5) طن.

إحالة مرتكبي سرقات العلامات الإرشادية بالطرق للنيابة العسكرية

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه، وعرض المتهمين على النيابة العسكرية، وستوالي وزارة الداخلية جهودها لتحديد وضبط مرتكبى مثل تلك الوقائع التى تضر بمصالح وسلامة المواطنين.

 

مقتل سيدة وعشيقها على يد زوجها وآخرين فى دار السلام

 

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على المتهمين بقتل شاب وسيدة وتهشيم رأسهما بدار السلام.

وكشف التحريات بان وراء ارتكاب الواقعة زوج السيدة المجنى عليها واثنين آخرين، بدافع الانتقام لشرفه بعد أن ضبط زوجته في أحضان عشيقها .

وبالفحص تبين العثور على جثتى شاب وسيدة مهشمين الرأس ،وتوصلت تحريات المباحث الى أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها بعد ان ضبطها مع عشيقها داخل الشقة وفر هارباً بعد ارتكاب الجريمة .

 

وألقي القبض على المتهم واعترف على اشتراك شقيق المجني عليها وآخر فب ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق