عندما تصبح المزحة شائعة.. حقيقة اختطاف فتاة دمياط

29 يوليو 2024آخر تحديث :
اختطاف فتاة
اختطاف فتاة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات واقعة اختطاف فتاة في دمياط داخل ميكروباص، حيث تبين أن الواقعة كاذبة وأن إحدى عضوات فرقة موسيقية كانت في جلسة مرح مع أصدقائها.

 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشأن ادعاء سيدة عبر حسابها الشخصي بأنها أثناء قيادتها لسيارتها في مدينة دمياط الجديدة شاهدت بعض الأشخاص يحتجزون فتاة يُشتبه في تعرضها للخطف داخل ميكروباص، وقيامهم بالاعتداء عليها عندما حاولت الاستغاثة بالمواطنين.

 

وبالفحص، تبين عدم ورود أي بلاغات بهذا الشأن. وبسؤال صاحبة الحساب (ربة منزل – مقيمة بدائرة مركز شرطة دمياط)، أوضحت أنها شاهدت المنشور على إحدى المجموعات على “فيس بوك” وأعادت نشره دون التأكد من صحته.

 

وبتكثيف الجهود بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مالك الميكروباص.

 

وباستدعائه، أوضح أنه بتاريخ 25 الجاري كان برفقته فرقة موسيقية لإحياء إحدى الحفلات، وأثناء عودتهم قامت إحدى عضوات الفرقة بالمزاح مع باقي الأعضاء.

 

وبسؤال المذكورة، أكدت صحة ما سبق. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبة الحساب لنشرها إدعاءات كاذبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق