ضربة قاصمة.. ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه في الإسماعيلية

28 يوليو 2024آخر تحديث :
تجارة المخدرات
تجارة المخدرات

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية اثنين من العناصر الإجرامية في الإسماعيلية وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تُقدر قيمتها بحوالي 1.5 مليون جنيه.

 

تأتي هذه العملية في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، خاصة جرائم الاتجار في الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في ترويجها.

 

أوضحت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة أن (اثنين من العناصر الإجرامية – لأحدهما معلومات جنائية) كانا يتاجران في المواد المخدرة ويتخذان من دائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية مقرًا لنشاطهم الإجرامي.

 

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبطهما وبحوزتهما 14 كيلوغرامًا من مخدر الحشيش، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.5 مليون جنيه.

 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وجاري عرضه على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق