على غرار حبيبة الشماع.. كشف ملابسات حادث سقوط فتاة من سيارة بالجيزة

27 يوليو 2024آخر تحديث :
على غرار حبيبة الشماع.. كشف ملابسات حادث سقوط فتاة من سيارة بالجيزة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات حادث سقوط فتاة من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي في الجيزة، مشابه لواقعة حبيبة الشماع.

 

تابعت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الحادث الذي أسفر عن إصابة الفتاة. وبالفحص، تبين أنه في 26 يوليو، تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من إحدى الفتيات تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية.

 

وأوضحت الفتاة أنها أثناء استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها في بولاق الدكرور، حاول السائق التحرش بها، فقامت بإلقاء نفسها من السيارة، مما أدى إلى إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، بينما فر السائق هاربًا.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وهو سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية، كان مصابًا إثر اعتداء الفتاة عليه عقب محاولته التحرش بها.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق