ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة مليون جنيه في الدقهلية

27 يوليو 2024آخر تحديث :
ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة مليون جنيه في الدقهلية

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط 3 عناصر إجرامية بالدقهلية، متورطين في الإتجار بالمواد المخدرة، حيث كانت بحوزتهم كميات من المخدرات تقدر قيمتها بنحو مليون جنيه.

 

تتضمن التفاصيل أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة كشفت عن قيام العناصر الثلاثة، الذين لديهم سجل جنائي، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها في دائرة مركز شرطة بلقاس بالدقهلية.

 

بعد استيفاء الإجراءات القانونية، تمت مداهمة موقعهم وضبطهم، حيث عُثر بحوزتهم على 15 كيلو جراماً من مخدر الهيدرو، بالإضافة إلى كميات من مخدر الحشيش والآيس “الشابو”، فضلاً عن ضبط سلاحين أبيضين.

 

تُقدّر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو مليون جنيه.

 

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

 

ويأتي هذا الإجراء ضمن جهود وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة تجارة المخدرات وحماية المجتمع من أخطارها، بما يعكس التزامها باليقظة الأمنية والتصدي الحاسم للجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق