فتح باب تقديم التظلمات على حركة تنقلات الشرطة 2024

26 يوليو 2024آخر تحديث :
وزير الداخلية
وزير الداخلية

صرح مصدر مسئول، بفتح باب تقديم التظلمات على حركة تنقلات الشرطة 2024 .

وأوضح أنه سيتم فتح باب الالتماس والتظلمات للحركة لمدة 3 أيام، مشيرا إلى أن عملية الفحص تتم بشفافية تحت إشراف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق.

فتح باب تقديم التظلمات على حركة تنقلات الشرطة 2024

وأكد أن قطاع شئون الضباط يتلقى طلبات التظلم وملفات وأوراق كل المتظلمين، على أن يتم إعلان نتائج فحصها والبت فيها بعد 7 أيام تقريبا.

فتح باب تقديم التظلمات على حركة تنقلات الشرطة 2024

وذكر في تصريحاته أن لجان فحص التظلمات، تتكون من 6 لواءات شرطة ومندوبين من الأمن العام والأمن الوطني وشئون الضباط والرقابة والتفتيش.

تقديم التظلمات على حركة تنقلات الشرطة 2024

وقال إن الحركة جاءت مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في جميع مجالات العمل الأمني، من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

ولفت إلى أن حركة ضباط الشرطة استهدفت تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفياً وصحياً؛ للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، مردفًا أنها راعت الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق