تجديد حبس الراقصة دوسة 15 يوما لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

25 يوليو 2024آخر تحديث :
تجديد حبس الراقصة دوسة 15 يوما لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

قررت محكمة الهرم تجديد حبس الراقصة دوسة 15 يوما لاتهامها بتعاطي المخدرات، والتحريض على الفسق والفجور، وتقديم فيديوهات منافية لعادات المجتمع وخادشة للحياء ولها تأثيرها سلبي على بعض الشباب.

 

وكشفت النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل التحقيقات مع الراقصة التي تُدعى “سومة” والشهيرة بـ “دوسة” قبل أن تأمر بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بتعاطي المخدرات، والتحريض على الفسق والفجور ، وتقديم فيديوهات منافية لعادات المجتمع  وخدش الحياء والتحريض على الفسق.

تجديد حبس الراقصة دوسة 15 يوما لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

وتبين من خلال التحقيقات أن الراقصة “دوسة” اسمها الحقيقي سومة رضا، تبلغ من العمر 25 عاما، ومقيمة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

كما أنها من مواليد محافظة كفر الشيخ بمركز الحامول، وتقطن مع والدتها وشقيقتها، كاشفة أنها ظهرت في عدة مقاطع فيديو مع التيك توكر كروان مشاكل، تدعو فيها لممارسة الإباحية، وسجلت عدة جلسات تصوير مخلة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على الراقصة دوسة، داخل إحدى الشقق بمنطقة حدائق الأهرام.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بعض البلاغات ضد الراقصة المتهمة “دوسة”، لمنع تأثيرها السلبي على الشباب وصغار السن، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب، وصدر أمر بالقبض عليها، بعد تنسيق بين الأجهزة الأمنية وقسم مكافحة جرائم الآداب العامة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطها وعثر على هاتفها مقاطع تظهر فيها الراقصة، واعترفت بظهورها في تلك المقاطع المنافية للآداب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، وأحيلت إلى النيابة العامة،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق