ضبط كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية

21 يوليو 2024آخر تحديث :
حبس متهم
ضبط متهم

تمكن رجال مباحث الأموال العامة، من القبض على صاحب كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين في المنتزه بمحافظة الإسكندرية، بزعم تسهيل العمل في كبرى الشركات والمؤسسات.

ضبط كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية

وكشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص– مقيم بمحافظة الإسكندرية) بإدارة كيان تعليمى “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم دورات تدريبية وشهادات دراسية فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية – على خلاف الحقيقة.

 

وتم ضبط المتهم وعقب تقنين الإجراءات وبحوزته (عدد من الشهادات بأسماء أشخاص مختلفين منسوب صدورها للكيان “معدة للتزوير” – 2 أكلاشيه بإسم الكيان- مجموعة من طلبات وإستمارات الإلتحاق بالكيان- مجموعة من الكتب تحوى المواد التى يتم تدريسها بالكيان “مجهولة المصدر”–دفتر إيصالات إستلام نقدية–مطبوعات دعائية خاصة بالكيان –  جهاز حاسب آلى “بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى”) و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق