“چيم وصالة مساچ” منبع فساد.. يرتكب أصحابها أخطر الجرائم من أعلى نفق الهرم

20 يوليو 2024آخر تحديث :
“چيم وصالة مساچ” منبع فساد.. يرتكب أصحابها أخطر الجرائم من أعلى نفق الهرم

يبدو أنها أصبحت موضة التحايل على القانون واللعب على أوتار المخالفات والتجاوزات المسيئة للأخلاق والقيم تحت مسمى نادي صحي أو چيم أو صالة مساچ.

 

ترتكب المخالفات القانونية والتهرب من كل حقوق الدولة وارتكاب جرائم أخلاقية أقلها الاتجار في البشر وترويج الدعارة المقنعة بعد القبض على الراعي وشقيقه في حدائق الأهرام بتهمة إدارة منشأة بدون ترخيص واستغلالها في أغراض مسيئة للأخلاق والقيم وترويج البغاء.

 

ذهب عبد الهادي الشقيق الثالث لإقامة نفس المنشأة وبنفس الأغراض ولكن في مكان آخر ليس بعيد فوق نفق الهرم مستغلا المكان في الأسفل چيم وفي الطابق العلوى صالة مساچ في تحايل فاضح للقانون.

 

واستعان عبد الهادي بزوج ابنته جمال وشقيقه الذي خرج من السجن مؤخرا الراعي لإدارة هذا المكان وتحقيق أرباح طائلة بعيدا عن أعين الأجهزة المعنية وقبل استفحال أمرهم ننشر هذا الموضوع ليكون نواة لكشف هؤلاء والقبض عليهم.

 

وفي التقرير القادم سننشر حكايات مثيرة وقصص مرعبة عن مخالفة القانون والتهرب من حقوق الدولة والاتجار في الممنوع والمحرم وسوف نسلط الضوء عن ممارسات هؤلاء لتحقيق مكاسب كبيرة جدا من وراء هذه الأعمال التي يتحايلون من خلالها على القانون انتظرونااااااااا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق