مزازيك الإسكندرية تشتعل بالدخان الأزرق وراقصات الدرجة التالتة والخمور المغشوشة برعاية أبو عمار وأبو مختار

19 يوليو 2024آخر تحديث :
مزازيك الإسكندرية تشتعل بالدخان الأزرق وراقصات الدرجة التالتة والخمور المغشوشة برعاية أبو عمار وأبو مختار

ظاهرة مرعبة يجب ان تنتبه اليها الأجهزة المعنية جيدا وتحاصرها وتنهى ممارساتها الفاجرة قبل حدوث كارثة مدوية نصحو عليها يوما ما. خاصة ان هذا البار الذى نتحدث عنه الان فى محافظة الاسكندرية وكلنا يعلم ما هى الاسكندرية فى موسم الصيف بار مزازيك الاسكندرية.

 

قصص رهيبة لا تخطر على قلب بشر، حكايات مرعبة تجعلك تشعر بالغثيان من فرط ما يحدث داخل هذا البار.

 

ولن نبدأ من عند صاحب هذا البار والراعى الرسمى لكافة الاعمال الشمال التى تحدث داخل البار وهو المدعو ابو مختار. ولن نبدأ من عند ابو عمار الذى لا يعنيه سوى جمع اكبر قدر من المال حتى لو كان ذلك على حساب الدولة نفسها. ولن نبدأ من عند ديمون امبراطور الهلس وتسهيل الاعمال القذرة داخل البار.

ولكن سنبدأ من عند الشيف ذلك الشخص الذى يمثل كلمة سر خطيرة فى ترويج البغاء فى الاسكندرية بأكملها فهو اكبر شيف راقصات فى الاسكندرية وهو اكبر مجرم فى عمليات الاتجار بالبشر وتشغيل الراقصات ونحن ندعو كل المسؤولين بالاسكندرية لزيارة هذا الماخور والتأكد من صدق معلوماتنا

 

 

 

أما ما يحدث داخل البار فحدث ولا حرج يجمع هذا البار بين جدرانه كل الخارجين على القانون والمسجلين خطر وتجار المخدرات والنصابين. ويدعى ابو مختار ان هناك بعض المسؤولين يحموون المكان وعلاقته بهم وطيدة ونحن نتساءل من هم المسؤولين الذين يحمون ممارساتك الممنوعة يا ابو مختار وهل يصح ان يدار هذا البار كبؤرة للمدمنين والديلرات وتجار الصنف نظرة واحدة بعد منتصف الليل على الطاولات لتجد زبائن الدخان الازرق. جميع الزبائن يلفون السجائر المحشوة بالحشيش وعلى عينك يا تاجر والصور تتحدث.

اما ابو عمار فهو امبراطور هذه الليلة وكل ليلة حيث يدعى ان هذا المكان محصن وهو ملك المواعدة بين الزبائن وراقصات الدرجة التالتة وبنات الهوى الحرام وزيارة واحدة لهذا الماخور تتاكد من ممارسات ابو عمارالفاجرة. وكل ما يعنى هؤلاء كيفية اخراج الاموال من جيوب الزبائن.

ابو عمار هو ملك المزاج وهو همزة الوصل بين تجار المخدرات والزبائن وهو ملك الخمور المغشوشة داخل البار وهو المشرف العام على جمع الاموال لصاحب المحل ابو مختار. اما ديمون فهو متخصص مزاح عالى وفتيات نص الليل بالتنسيق مع الشيف امبراطور الهلس والدلع.

ترى هل تلك البؤرة تليق بعروس البحر الابيض المتوسط. هل يليق ترك تلك البؤرة تروج الممنوع على كورنيش الاسكندرية

لدينا حكايات مرعبة عما يحدث داخل هذا الماخور عند الفجر ولدينا قصص عن ترويج المخدرات واسرار مذهلة عن راقصات الدرجة التالتة. سننشرها تباعا وكل ذلك من داخل مزازيك الاسكندرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق