الجارحى مسجل خطر بدرجة سمسار عقارات .. هارب من احكام وينشر الوهم عبر الفيس بوك

10 يوليو 2024آخر تحديث :
الجارحى مسجل خطر بدرجة سمسار عقارات .. هارب من احكام وينشر الوهم عبر الفيس بوك
كتب/ سيد جمال

سر الصفحة  التى يديرها وتنهش فى جسد مسؤلى الاحياء بمحافظة الجيزة

 

 

 

حينما تتحول وسائل التكنولوجيا الى لعنه تطارد المجتمع باثره ويمتطى عليها الرويبضه الذين يحولون الامر الى سبوبه رخيصه لابد أن تتدخل الدوله فورا

 

وحينما تتحول وسائل التواصل الاجتماعى وخاصة فيس بوك الى طريق جديد لابتزاز الشرفاء والنيل من مقدرات الوطن لابد ان تتدخل الدوله ..

 

من المضحكات المبكيات ان يظهر التافهين وأصحاب المصالح والفاسدين ليرتدوا ثياب الواعظين ويحاولون بكل الطرق ان ينهبون الناس بالترهيب والتهديد والوسائل الغير مشروعه ..

 

أكاذيب الجارحى

 

فقد رصدنا مؤخراً احد هؤلاء ويدعى ” الجارحى ” ويلقب نفسه بمحارب الفساد وهو الفساد نفسه .. اعتاد هذا الجارحى من خلال صفحته على فيس بوك على نشر الأكاذيب والشائعات حول بعض أحياء محافظة الجيزة والتشهير ببعض المسئولين فيها بغرض تحقيق مصالح شخصيه وانجاز مهام غير قانونية بالترهيب والتهديد من خلال صفحته المشؤومه ..

 

يقوم الجارحى بتزييف الحقائق والباس الحق ثوب الباطل ونشر صور وفيديوهات مفبركه وكاذبه ووهمية حول وقائع مختلقه لتخويف المسئولين .. حيث مصالحه التى لا تنتهى ..

 

انتحال صفحة بكارنيهات مضروبة

 

وبعد رصد دقيق لظاهرة هذا الجارحى تبين انه يعمل سمساراً للشقق المفروشة فى حى المهندسين وبالتحديد فى جامعه الدول العربية ويحمل هذا الجارحى كارنية مزيف ووهمى تابع لأحد المراكز الوهمية التى اعتادت على بيع هذه الكارنيهات ليستغلها النصابين وأصحاب مهنه الاحتيال ..

 

هذا الكارنية وهذا المركز ليس لهما وجود حقيقى فى أروقه الدوله مما يجعلها قرينه لجريمه كبرى تخص التزوير والتزييف وهنا نعد هذا المنشور ليكون بلاغاً لمباحث الأموال العامه للبحث خلف هذا الكارنية ..

 

تزييف وتزوير مفضوح

 

وكذلك يحمل هذا الجارحى كارنية اخر يعود اصداره للنقابه العامة للعاملين بالصحافة والطباعه ونجح فى تدوين وظيفة ” عضو عامل بالنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة فى خانه المهنة ببطاقة الرقم القومى وهذا تزييف مفضوح لان الجارحى لا يحمل مؤهلات ولا ندرى كيف حصل على هذا الكارنية وهذه مهمة الأجهزة المعنية ..

 

وبهذه الاوراق المضروبه يدعى الجارحى أنه صحفى وينتحل هذه الصفة ومن خلال ما سبق يقدم هذا الافاق نفسه للناس على انه صحفى ويحاول ابتزاز المسؤلين عبر صفحته على فيس بوك بهذه الصفة .. ولدينا ما يؤكد سلوكيات هذا الجارحى الذى لا يمل ولا يكل من جمع المال الحرام والسحت من المواطنين وبعض المسئولين ..

 

هارب من أحكام

 

بعد رصد الظاهرة ، تبين ان الجارحى مسجل خطر وهارب من أحكام ومتهم فى قضايا عديدة ولدينا ارقام القضايا التى تؤكد صدق كلامنا وكذلك علمنا انه هارب من أحكام فى مركز ساقلته بمحافظة سوهاج ومطلوب ضبطه واحضاره فى احدى القضايا ورغم كل ذلك لا زال حراً طليقاً يطلق سهامه المسمومه فى كل مكان وقبل استفحال هذه الظاهرة

 

 

نناشد الأجهزة المعنية رصد هذه الصفحات التى ربما تكون بؤره للخلايا النائمه التى حذرنا منها .. ونطالب بمراقبة هؤلاء ورصدهم لمعرفة من ورائهم وكيف يديرون هذا الأمر ولمصحلة من

وللحديث بقيه .. !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق