قالوا عليا ولا أجدعها رقاصة.. طالبة جامعة أسيوط توجه رسالة لمنتقديها على السوشيال ميديا

29 يونيو 2024آخر تحديث :
قالوا عليا ولا أجدعها رقاصة.. طالبة جامعة أسيوط توجه رسالة لمنتقديها على السوشيال ميديا

قالت سمر عنتر طالبة جامعة أسيوط، أنها تفاجأت بتصدرها ترند على السوشيال ميديا بسبب فيديو رقص حفلة التخرج.

الناس بتشتمني بأهلي

وقالت سمر: :اتفاجئت إنه انتشر ليا وأنا برقص في حفلة التخرج الخاصة بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، والناس بتشتمني بأهلي وبيخوضوا في عرضي”.

وأضافت سمر عنتر، خلال مداخلة هاتفيًا ببرنامج “تحت الشمس” تقديم الإعلامي أحمد سالم، أنا من حقي أفرح بحفل تخرجي وشبهت حفل تخرجها مثل فرحها وإنها كانت تنتظر.

معملتش حاجة غلط

واستكملت سمر طالبة جامعة أسيوط، أنا معملتش حاجة غلط ولا لبسي كان ملفت ولا هزيت ذي ما بيقولو ولا عملت أي حاجة ملفتة.


وأشارت سمر، أن أهلها دعموها لكنهم زعلوا عشان الناس بتشتمني وبينتقدون وقالوا عليا ولا أجدعها رقاصة، وهما ميعرفونيش أنا شخص ناجح جدا وأنا مدربة ولاعبة تايكوندو وحاصلة على الحزام الأسود الدولي.

مش مسامحة

واختتمت سمر عنتر قائلة: “التعليقات تعبتني نفسيًا، ولم أفعل أي شيء على الإطلاق لأن الناس شتمنيت ولن أسامح أي شخص أهانني وأهان عائلتي”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، مقطع فيديو لطالبة تتراقص وتتمايل على أنغام موسيقى وأغاني أثناء حفلة تخرج بجامعة أسيوط، وصاحبه موجة كبيرة من التهكم على الطالبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق