7 يوليو.. الحكم على شقيق محمود كهربا و2 آخرين في واقعة رضا البحراوي

23 يونيو 2024آخر تحديث :
حكمت المحكمة
حكمت المحكمة

قررت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، تحديد جلسة 7 يوليو المقبل للحكم على شقيق محمود كهربا و2 آخرين فى واقعة رضا البحراوى مع استمرار حبس المتهمين، من بينهما شخص بالأحداث.

 

وتنازل مطرب الشعبى رضا البحراوي أمام المحكمة، عن بلاغه ضد “فتحي” شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، بعد اتهامه بالتعدي عليه وتحطيم سيارته عقب خروجهما من حفلة داخل باخرة نيلية.

 

 

وكانت نيابة المعادي، أمرت بحبس “فتحي”، شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة على مركب نهري المعادي، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

 

وجهت النيابة للمتهمين، عدة تهم منها الاعتداء على المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتكسير سيارته بعد إحياء الأخير حفلا في باخرة بدائرة قسم شرطة المعادي.

 

 

وكشفت التحقيقات الأوليّة، أن المشاجرة استمرت مدة ثلاث دقائق، وتدّخل الحضور ونجحوا في السيطرة عليها قبل تفاقم الأمور، إلا أن الفنان رضا البحراوي لجأ إلى قسم الشرطة لإثبات حقه القانوني.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن بعض الحضور وثقوا الواقعة بالفيديو، ليتم تقديمها إلى جهات التحقيق لفحصها، ومعرفة المتهم من الجاني، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

 

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على “فتحي”، شقيق لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، محمود كهربا، واثنين آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المطرب رضا البحراوي، عقب تحرير الأخير محضر بالواقعة.

 

وأكدت التحريات الأوليّة، نشوب مشادة كلامية بين شقيق كهربا ورضا البحراوي خلال تواجدهما في حفل بأحد الفنادق، وهدّده الأول قائلًا “استناني برا”، وبمجرد خروج الفنان من الحفل، اشتبك معه شقيق كهربا واثنين آخرين حيث تعدوا عليه بالضرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق