الراقصه سندريلا تروج الاثاره الجنسية بالعري والايحاءات في ملاهي المتعه بالمهندسين

8 يونيو 2024آخر تحديث :
راقصه
راقصه

كتب: سيد جمال

بعد القبض علي الراقصه دوسه التي اثارت الشارع المصري بفيديوهات مثيره اثناء الرقص العاري والايحاءات الجنسيه .. ظهرت مؤخرا راقصه اشد خطوره من دوسه ونرجو من الاجهزه الامنيه رصد هؤلاء ومتابعتهم قبل استفحال امرهم واساءتهم لسمعه مصر .. هذه الراقصة التي ظهرت مؤخرا تدعي ” سندريلا  “ وتمارس الرقص الخليع بملابس عاريه وايحاءات جنسية  مثيرة علي بست المتعه الحرام بملاهي الدرجه الثالثة وخاصه في الديسكوهات  والبارات .. ” 

 

 “سندريلا  “ تعتمد علي مصادقه بعض الاشخاص الذين يسهلون عمليات تفتيش الزبائن واخراج ما في جيوبهم وخاصه بعد منتصف الليل .. ولعل الديسكو الشهير بمنطقه المعادي شاهد عيان علي ما تقوم به الراقصه التي عبرت كل الخطوط الحمراء .. فهي ترافق احد الاشخاص المعروفين في عالم الملاهي الليلة وتعتمد عليه في علاقاتها مع زبائن الهلس  المخمورين داخل ديسكوهات الاثاره  الجنسيه ” سندريلا “ تحترف ترويج الاثاره الفاضحه في كافه الاماكن التي ترقص بها ..

 

 

وفي الفتره الاخيرة تمادت سندريلا في هذه الاعمال المشبوهه بصحبه اخرين وجمعت علاقات ساخنه في كل مكان وهي لا ترقص بقدر ما تلعب علي حبال الزبائن ولا تجيد الرقص الا علي انغام الدخان الازرق   والخمور لذا فان كل زبائنها من عشاق السكر والعربده ومدمني المخدرات ..

 

وربما حكايتها مع العاشق الولهان في الفتره الاخيرة تنتهي بفضائح لا مثيل لها .. وخاصة أن من يديرون اعمالها يحترفون تظبيط المواعيد الغرامية علي انغام الحرام ..

 

تري هل ” سندريلا ”  تحمل اوراق ثبوتيه وتصاريح للرقص .. تري هل سجلها خالي من المخالفات والتجاوزات .. تري هل سجلها خالي من الجرائم .. وهل خبراتها في هذا المجال محدوده أم انها عتيده وخبيره في ذلك هذا ما سنكشف عنه في الفتره المقبله ..

سندريلا والعاشق الولهان وفضائح بعد منتصف الليل .. بلاغ لمن يهمه الامر ِ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق