هنلعب عريس وعروسة.. قرار قضائي عاجل في دعوى تعويض بمليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن

8 يونيو 2024آخر تحديث :
اليوتيوبر أحمد حسن 
اليوتيوبر أحمد حسن 
قررت محكمة استئناف الاقتصادية تأجيل دعوى تعويض بقيمة مليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن؛ لاتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات وطلب إقامة علاقة غير شرعية معها، وصدور قرار نهائي بتغريمه 20 ألف جنيه، لجلسة 29 يونيو للنطق بالحكم.

دعوى تعويض بمليون جنيه ضد اليوتيوبر أحمد حسن 

كان المحامي أشرف فرحات، أقام دعوى تعويض ضد اليوتيوبر أحمد حسن بعد استلام الحكم النهائي الصادر من محكمة النقض؛ بتأييد حكم المحكمة الاقتصادية بتغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه، بتهمة التحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية.
وذكرت الفتاة المجنى عليها خلال مقطع الفيديو، أنها شاهدت استوري لليوتيوبر أحمد حسن عبر تطبيق واتس آب، جاء نصه: محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده، واللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبتعلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي.
وأشارت خلال مقطع فيديو لها إلى أنها فوجئت بكلماته ومنها “انتي جسمك حلو”، معقبة: “الكلام يعد تحرشًا لفظيًّا، كما أنه خلال ذلك طالب بإرسال صور خاصة ورفضت ذلك”، وقال لي: “انتي جسمك أبيض من حياتي، ووقتها تأكدت أنه يتحرش بي لفظيًا، وبعدها طالب مقابلتي في الفيلا أمام مول مصر”.
وأكدت أن اليوتيوبر قال لها “تعالي وأنا هبسطك”، فردت عليه قائلة “هنلعب عريس وعروسة؟!”.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق