الحكم على المتهم بقتل جدته لسرقة مشغولاتها الذهبية بالبحيرة

5 يونيو 2024آخر تحديث :
الحكم على المتهم بقتل جدته لسرقة مشغولاتها الذهبية بالبحيرة

تصدر محكمة جنايات دمنهور، برئاسة المستشار وائل بعيص، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من: المستشار نبيل أبو زينة، والمستشار محمد موسى، وسكرتارية أحمد يوسف، اليوم الأربعاء، الحكم على المتهم محمد.ص.م، لاتهامه بقتل جدته المسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية.

الحكم على متهم قتل جدته لسرقة الذهب 

وكانت المحكمة في جلستها الماضية قررت إحالة أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في القضية المنظورة لاتهامه بقتل جدته المجني عليها ف.م.ح.

 

وترجع أحداث القضية المقيدة برقم 27320 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة الدلنجات، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الثامن من العمر بمحل سكنها بمركز الدلنجات.

 

وكشفت تحقيقات جهات التحقيق قيام المتهم محمد.ص.م، عامل دعاية، بقتل المجنى عليها جدته ف.م.ح، 71 عاما، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد وبيت النية لقتلها ووضع مخططا لذلك.

 

حيث قام بالتسلل إلى غرفة نومها مستغلا كبر سنها، وكمم فمها لمنع استغاثتها وتعدي عليها بالضرب بعدة لكمات بيده، استقرت بوجهها ورأسها قاصدا قتلها، وبعد ارتكابه الجريمة قام بسرقه مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول ولاذا بالفرار.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من إلقاء القبض على المتهم عقب تتبع كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وأقر المتهم بارتكاب الجريمة، مضيفا أنه يتعاطي مخدر الحشيش الذي أثبته تقرير المعمل الكيميائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق