أول تعليق من المطرب أحمد جمال في واقعة دهس شخص بطريق الفيوم

4 يونيو 2024آخر تحديث :
أول تعليق من المطرب أحمد جمال في واقعة دهس شخص بطريق الفيوم

أخلت نيابة الجيزة، سبيل المطرب أحمد جمال، مؤقتاً بتهمة الاصطدام بشخص بطريق الفيوم بمحافظة الجيزة، مما أسفر عن اصابته، وامرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

أول تعليق من المطرب أحمد جمال في واقعة دهس شخص

وفي أول تعليق له على الواقعة قال المطرب أحمد جمال، إن المجني عليه ظهر فجأة ولم يستطع السيطرة على السيارة قائلا: “هو اللي ظهر فجأة قدامي.. هو اللي غلطان”.

تفاصيل البلاغ

تلقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب بطريق الفيوم أمام منطقة التجنيد.

وعلى الفور، انتقل النقيب محمد الجمل، معاون مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي يقودها المطرب أحمد جمال تفاجأ بعامل يبلغ من العمر 60 سنة أمامه، فحاول تفاديه لكنه اصطدم بالمرآة، وفي أثناء ذلك قامت سيارة أخرى يقودها طالب بالاصطدام به، فأصيب العامل بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وتم التحفظ على السيارتين وقائديهما، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق