سقوط 12 لصا لسرقة المشغولات الذهبية والهواتف بالقاهرة 

3 يونيو 2024آخر تحديث :
سقوط 12 لصا لسرقة المشغولات الذهبية والهواتف بالقاهرة 

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، فى ضبط 4 تشكيلات عصابية ضموا 12 لص لسرقات المشغولات الذهبية والهواتف بالقاهرة. 

سقوط تشكيل عصابي تخصص سرقات 

كان اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة تلقى اخطاراً يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية ، من ضبط 3 سيدات؛ لقيامهن بإرتكاب واقعة سرقة مجموعة من المشغولات الذهبية من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة الساحل ، وتم بإرشادهن ضبط كافة المسروقات.

 

كما ضبط 5 أشخاص ؛ لقيامهم بالتعدى على أحد المواطنين وزوجته بمسكنهما بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالضرب مما نتج عنه إصاباتهما بكدمات وسحجات متفرقة والإستيلاء علـى (مبلغ مالى – جهاز DVR الخاص بكاميرا المراقبة – هاتف محمـــول).

 

و تم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه – قطعة مشغولات ذهبية – فرد خرطوش) ، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

 

كما ضبط سائق و عاطل بدائرة قسم شرطة التجمع الأول حال إستقلالهما سيارة نقل قيادة أحدهما وبحوزتهما (عدد من أبواب الأولوميتال “مجهولين المصدر”) بمواجهتهما إعترفا بسرقتهما من داخل موقع تحت الإنشاء بأسلوب “المغافلة”.

 

كما ضبط عاطلان بدائرة قسم شرطة الوايلى لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب ” المغافلة، وأقرا بارتكابهما عدد 11 واقعة سرقة.

 

وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما ” سئ النية ” عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق