أولى جلسات محاكمة سما كلينك وآخرين بتهمة الإهمال الطبي

3 يونيو 2024آخر تحديث :
أولى جلسات محاكمة سما كلينك وآخرين بتهمة الإهمال الطبي

تنظر محكمة جنح مدينة نصر ، اليوم الأثنين، أولى جلسات محاكمة سما كلينك واثنين آخرين، لاتهامهم بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحال صفة طبيب، في القضية رقم 7104 لسنة 2024 جنح أول مدينة نصر.

محاكمة سما كلينك بتهمة الإهمال الطبي

وتضمن أمر إحالة المتهمين في قضية سما كلينك، لأنهم في تاريخ سابق على تحرير المحضر بدائرة قسم أول مدينة نصر أداروا محلا عاما عيادة، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيدا بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء الشريين حال كونهم غير مرخص لهم في مزاولتها على النحو المبين بالأوراق.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية إغلاق مركز “سما كلينيك” لصاحبتها المعروفة باسم سما فيلر لعمله بالمخالفة للقانون.

وذكر بيان للوزارة أن العيادة “روّجت لخدمات علاجية وتجميلية وحقن بالفيلر، مدعية أن الجلسات العلاجية تتم على يد أطباء متخصصين على خلاف الحقيقة”.

 

وتبين أن العيادة تعمل دون ترخيص، ومالكتها ليس لها صلة بالمجال الطبي، بالإضافة إلى قيام شخص بعلاج الحالات تبين أنه عاطل وينتحل صفة طبيب جلدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق