مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث طريق قفط – القصير

3 يونيو 2024آخر تحديث :
أصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين فى العياط
حادث العياط

شهد طريق «قفط – القصير»، حادث تصادم مروع مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين جراء الحادث.

حادث طريق «قفط – القصير»

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وتيسير الحركة المرورية لطبيعتها ، فيما يقوم رجال المباحث باجراء التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة ، ونقل مرفق الاسعاف الجثامين الى المشرحة والمصابين الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء مصطفى مبروك مدير أمن قنا ، تلقى إخطارا من غرفة العمليات، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ولودر بالكيلو ١٠ طريق «قفط – القصير»، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا .

بالانتقال إلى موقع الحادث والفحص، تبين مصرع عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، جميعهم كانوا يستقلون الميكروباص، وفى طريق عودتهم من القصير إلى قنا.

ودفع مرفق اسعاف قنا بعدد كبير من السيارات إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثث إلى المشرحةتحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.

وكشفت التحريات اللواء أحمد البديوى مدير المباحث الجنائية وقوع تصادم بين سيارتين ميكروباص بالكيلو 10 بطريق «قفط – القصير » الصحراوى نتج عنه مصرع 6 أشخاص، وهم« عبدالجابر .ع.ر» 45 عامًا، سائق السيارة، و«كوثر .م» 52 عامًا، و«إيمان .ع » 30 عامًا، و«فوزية .ح» 36 عامًا، و«وعد .م » 5 أعوام، وطالب مجهول الهوية 12 عامًا، وجميعهم مقيمين بمركز قوص جنوبى محافظة قنا، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى قفط، والمصابين لمستشفى قفط والجامعى. تحرر محضر بالواقعة لتولى النيابة العامة التحقيقات، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق