الفنان أحمد جلال عبد القوي يستأنف على حكم حبسه بتهمة تعاطي المخدرات

2 يونيو 2024آخر تحديث :
الفنان أحمد جلال عبد القوي
الفنان أحمد جلال عبد القوي

قدم الفنان أحمد جلال عبد القوى استئناف على حكم حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إحراز جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

 

حبس الفنان أحمد جلال عبد القوي

 

وكشف مصدر أمنى ؛ بان أحمد جلال عبدالقوي، ضبط بمعرفة مباحث تنفيذ الأحكام في محافظة الشرقية لدى هروبه، بعد صدور حكم حبس ضده.

واضاف المصدر، بان مأمورية أمنية رحلت المحكوم عليه إلى ديوان عام قسم شرطة العجوزة حيث محل سكنه، لاستكمال الاجراءات ثم تلها ترحيله إلى سجن الكيلو 10.5 المركزي بمدينة السادس من أكتوبر على طريق «مصر- إسكندرية» الصحراوي ليقضي العقوبة المقررة عليه.

واشار المصدر، بانه دفاع المحكوم عليه تقدم باستئناف على حكم حبسه.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القت القبض على الفنان أحمد جلال عبدالقوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.

وكانت محكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد حامد فريد وأسامة الأمير، قضت بالحبس عام مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، للفنان أحمد جلال عبدالقوي «نجم مسلسل حضرة المتهم أبي» لإحرازه جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي.

وخلال التحقيقات، وجهت نيابة شمال الجيزة الكلية اتهامات للفنان أحمد جلال عبدالقوي، بأنه في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي، أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن سرنجة بلاستيكية، تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من أحمد جلال عبدالقوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق