ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالجيزة

1 يونيو 2024آخر تحديث :
تزوير المحررات الرسمية
تزوير المحررات الرسمية
تمكنت  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط تشكيل عصابى بالجيزة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالجيزة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام تشكيل عصابى مكون من شخصين وسيدة “يحملون جنسية إحدى الدول” – مقيمون بمحافظة الجيزة؛ بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة لعدد من الجهات الحكومية والأجنبية بقصد ترويجها على عملائهم.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم .. وبحوزتهم (نماذج أختام لإحدى الجهات الحكومية – محررات ومستندات معدة للتزوير – 2 جهاز حاسب آلى “لاب توب” بمشتملاتها – طابعة – عدد 4 هواتف محمولة – 2 وحدة ذاكرة “ميمورى” – عدد من الأدوات المستخدمة فى نشاطهم الإجرامى – كمية من المشغولات الذهبية – عدد 4 ساعات يد “من متحصلات نشاطهم الإجرامى”).
 كما تم ضبط أحد الأشخاص وسيدة “يحملان جنسية إحدى الدول”؛ لقيامهم بالإتفاق مع المتهمين على تزوير محررات رسمية لهما، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة.
وجاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وترويجها.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق