تعالا خدلك شهادة في السريع.. ضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص في الغربية

29 مايو 2024آخر تحديث :
تعالا خدلك شهادة في السريع.. ضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص في الغربية

ضبطت مباحث الأموال العامة، أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص بإدارة كيان تعليمى وهمى “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بالغربية للنصب والإحتيال على المواطنين ومنحهم دورات تعليمية وشهادات دراسيةوإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى المؤسسات والهيئات الحكومية ” على خلاف الحقيقة” مقابل مبالغ مالية والترويج لنشاطه الإجرامى .

, عقب تقنين الإجراءاتتم ضبطه، وبحوزته عدد من الشهادات المزورة –مجموعة من طلبات وإستمارات إلتحاق بالأكاديمية – دفاتر تحصيل نقدية – أكلاشيهات –هاتف محمول “بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطهالإجرامى”.

 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق