في مصر القديمة.. حبس ربة منزل انهت حياة والدتها

29 مايو 2024آخر تحديث :
تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها بالمنوفية
جثة _أرشيفية

القى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، القبض على ربة منزل انهت حياة والدتها بمنطقة مصر القديمة ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطياً.

 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بإصابة مسنة 65 سنة بطعنات متفرقة في الرأس والرقبة، مما أسفر عن وفاتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وسؤال الجيران واسرة المجنى عليه توصلت الى أن ابنتها وراء ارتكاب الواقعة .

 

بمواجهته المتهمة بما أسفرت عنه التحريات ، اعترفت بارتكاب الواقعة قتل والدتها بسبب سوء معاملة والدتها لها، وفور نشوب مشادة كلامية بينهما أحضرت سكين من المطبخ وسددت عدة طعنات لوالدتها محدثة بها إصابات أودت بحياتها.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق