الداخلية تكشف تفاصيل فيديو معلم يحمل سلاح داخل مدرسة وسرقة مسجد بالعريش

26 مايو 2024آخر تحديث :
الداخلية تكشف تفاصيل فيديو معلم يحمل سلاح داخل مدرسة وسرقة مسجد بالعريش

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، ملابسات واقعة سرقة حديد من مسجد فى العريش ، وفيديو معلم يحمل سلاح داخل مدرسة .

 

تابعت أجهزة الأمن ، ما تم تداوله عبر موقع “فيس بوك” بشأن الإدعاء بقيام بعض الأشخاص بسرقة الحديد المستخدم لتجديد ميدان أحد المساجد بمدينة العريش بشمال سيناء .

وبالفحص تبين أنه تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص ، مقيمين بدائرة قسم ثان العريش؛ حال قيامهم بخلع وسرقة أحد الشبابيك الحديدية الخاصة بميدان المسجد، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم فى حينه.

 

كما تابعت أجهزة الأمن ، ما تم نشره عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” متضمناً تضرر عدد من أولياء أمور طلبة إحدى المدارس بمحافظة سوهاج من قيام مُعلم بحمل سلاح نارى خاص به داخل المدرسة مما يتسبب فى ترويع الطلاب .

وبالفحص أمكن تحديد المتهم وتبين أنه (معلم ومسئول أمن بالمدرسة ) مرخص له (مسدس محدث صوت) بموجب تصريح مؤقت بغرض الحراسة وقيام المذكور بحمل السلاح المشار إليه داخل المدرسة أثناء اليوم الدراسى.. الأمر الذى أدى إلى حدوث حالة من الإستياء والرفض بين أولياء أمور الطلاب بالمدرسة.

وتم إستدعاء المذكور وسحب السلاح المرخص له وصدور قراربإلغاء الترخيص له لمخالفته لشروط الترخيص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق