وسط حراسة أمنيةمشددة.. سفاح التجمع بين أيادي نيابة بورسعيد وبدء التحقيق

25 مايو 2024آخر تحديث :
سفاح التجمع
سفاح التجمع

شهدت نيابة بورسعيد ، اجراءات أمنية مشددة تزامناً مع عرض سفاح التجمع مساء اليوم السبت ، المتهم بارتكاب 3 جرائم قتل سيدات ، تمهيداً لبدء التحقيقات معه فى الاتهامات المنسوبة اليه .

وفرضت قوات الشرطة كردون أمنى فى محيط مقر النيابة بنطاق حى الشرق بمحافظة بورسعيد .

 

وكشفت التحقيقات نيابة بورسعيد عن تلقى اخطارً من الشرطة بالعثور على جثة سيدة على إحدى جنبات محور 30 يونيو، وتوصلت التحريات بعد إجراء التحقيق والتحريات بان الجريمة مرتبطة بجرائم آخرى فى مناطق متفرقة ومنفذ الحادث مقيم فى محافظة القاهرة تحديد بمنطقة التجمع الخامس .

سفاح التجمع
سفاح التجمع

واوضحت التحقيقات ،الى أن المتهم كان يعمل مدرسا بمدرسة خاصة، وتم فصله من العمل، وكان المتهم يستقطب السيدات داخل شقة بكومباوند بالتجمع الخامس.

وجاء الكشف عن الجريمة من خلال العثور على جثة سيدة بطريق بورسعيد، فتم تحرير محضر بالواقعة وقامت أجهزة الأمن بتتبع سير القضية وتبين مقتل سيدتين بالقاهرة، وتم تتبع كاميرات المراقبة وجمع المعلومات والسير في تفاصيل الحادث لكشف خيوط الجريمة، وتمكن رجال الشرطة إلى أن المتهم “يدعى ك . س” وراء ارتكاب تلك الجرائم.

 

وكانت الواقعة التي قادت رجال الشرطة إلى فك لغز الجريمة، وقادت للقبض على المتهم هي العثور على جثة ببورسعيد وبربط الوقائع وتتبع المتهم تبين أنه وراء ارتكاب تلك الجرائم.

 

وتقوم أجهزة الأمن بفتح تحقيقات موسعة مع المتهم للوقوف حول نشاطة الإجرامي، ويجري استجواب المتهم لمعرفة جرائمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق