الغيرة السر.. سيدة تنهى حياة شقيق زوجها وتلقيه من الطابق الثاني

19 مايو 2024آخر تحديث :
الغيرة السر.. سيدة تنهى حياة شقيق زوجها وتلقيه من الطابق الثاني

أقدمت سيدة على انهاء حياة شقيق زوجها والقاء جثته من الطابق الثانى بمحافظة القليوبية .

 

كواليس الواقعة بدأت بتلقى مركز شرطة بنها بلاغا طبيبة بالوحدة الصحية بقرية كفر عطالله باكتشافها خلال الكشف على طفل إدعاء سقوط من علو بمنزله، أن وفاة المجني عليه كان نتيجة إلى “اسفكسيا الخنق” بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة الى مكان البلاغ ، وتبين مصرع طفل “ فارس .أ ” 8 سنوات نتيجة تعرضه للخنق ، ووجود شبة جنائية فى الوفاة .

 

وبمناقشة أم الطفل “حنان ص” 47 سنة ، ألمحت الى وجود خلافات مع زوجة شقيق المجنى عليه، وهى خلافات عائلية.

 

وبسؤال زوجة شقيق المجنى عليه « أحلام. أ »، 21 سنة أنكرت معرفتها بشئ عن الواقعة ، وبتضيق الخناق عليها واعترفت بارتكابها الواقعة وقتل المجنى عليه عبر استدراجه إلى داخل شقتها وقامت بخنقه وكتم أنفاسه، والقاءه من الطابق الثاني.

 

وقال المتهمة بانها ارتكبت هذه الجريمة بسبب الغيرة وخلافات عائلية ، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات التى أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق