السر في العلاقة مع زوجته.. الحكم على المتهمين بقتل شخص في بورسعيد

14 مايو 2024آخر تحديث :
السر في العلاقة مع زوجته.. الحكم على المتهمين بقتل شخص في بورسعيد

تصدر محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، اليوم الثلاثاء، حكمها في واقعة قتل شخص علي يد آخرين لشك أحدهما في وجود علاقة غير شرعية مع زوجته خلال فترة سجنه.

 

واستمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة والتي أكد ممثل النيابة عن بشاعة الجرم الذي ارتكبه المتهم الأول الذي كان قبل فعلته يقضي عقوبة أخرى بالسجن.ز

 

وأشارت النيابة في مرافعتها إلى أنه وباقي المتهمين ارتكبوا جريمة هزت السماء، وناشدت النيابة هيئة المحكمة بألا تأخذهم بالمتهمين رأفة في دين الله، وأن يحكموا عليهم بالإعدام شنقا حيث من قتل يقتل وهو القصاص.

 

أحداث القضية

تعود أحداث القضية والمتهم فيها كل من: حسن أحمد أحمد السيد، ومحمد محمود أمين، وأشرف سامح السيد الغلبان، وعمر محمد محمد شطا عبد الهادي، حيث قتل المتهمون المجني عليه سليمان محمد ؛ وذلك عمدا مع سبق الإصرار والترصد، حيث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وذلك لما حمله صدر المتهم الأول قبله من إفك مفترى، فاستعان بقرنائه المتهمين من الثاني إلى الرابع وأعدوا لذلك سلاحين سكين ومطواة وسلاحا ناريا وذخيرة.

 

وقام المتهمين بقتل الضحية والقى رجال المباحث القبض على المتهمين وأمرت النيابة بحبسهم واحالتهم للمحاكمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق