سر عربية الاسعاف التى تحولت الى دولاب مخدرات متنقل فى الهرم

8 مايو 2024آخر تحديث :
سر عربية الاسعاف التى تحولت الى دولاب مخدرات متنقل فى الهرم
كتب/ سيد جمال

تجري النيابة العامة بالهرم، تحقيقات موسعة في واقعة قيام مسعف باستغلال سيارة إسعاف في بيع المواد المخدرة بمنطقة الهرم، ولك بعد إلقاء القبض على سائق ومسعف بحوزتهما كمية من المواد المخدرة.

 

وكشفت تحقيقات نيابة الهرم، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ورد إليها معلومات بقيام مسعف باستغلال سيارة الإسعاف التي يعمل عليها في توزيع مواد مخدرة على عملائه بمنطقة الهرم.

 

فور جمع التحريات والتأكد من صحة المعلومات تم استئذان النيابة العامة وإعداد كمين نجح في إلقاء القبض على المسعف وسائق داخل سيارة الإسعاف وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.

اعترف المسعف بتوزيعه المخدرات على المتعاطين والمدمنين بمنطقة الهرم مستغلا سيارة الإسعاف ستارا لنشاطه المشبوه، تم تحريز المخدرات المضبوطة وتحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق