قصه مورى التيك توكر الشهيرة التي تحولت الى اخطر امبراطورة للمخدرات فى الإسكندرية

6 مايو 2024آخر تحديث :
قصه مورى التيك توكر الشهيرة التي تحولت الى اخطر امبراطورة للمخدرات فى الإسكندرية

 تحمل في ذراعيها 20 كيلو ذهب وتحيط نفسها بالغموض وعشرات الفاسدين

 

 

 

 

موري تجلب المخدرات من الخارج وتستعد لاغراق الاسكندرية بالصنف في هذا الصيف

 

 

 

 

 

ملعون ذلك الشيطان الذي يختفى فى صوره التيك توك ويروج كل انواع الفساد تحت مسمي تيك توكر

 

في محافظه الاسكندرية برعت هذه السيده وذاع صيتها وحققت شهره طاغية .. تظهر علي التيك توك وهي تحمل في ذراعيها ورقبتها حوالي 20 كيلو ذهب خالص ومن هنا تفجرت الكارثه ..

 

فيديوهات هايفه تافهه لا قيمه لها  وملايين المتابعات.. وحكايات لا تنتهي .. وما كشف هذه السيده هو حجم الاموال الطائله التي حققتها في بضع سنوات قلائل .. ورغم زواجها السابق من احد اباطرة المخدرات الذي سقط في قبضه الشرطه وتوفى داخل السجن ..

 

 

الا انها ادمنت اللعبه واحترفت تفاصيلها وتمسكت بالمافيا التي تديرها والتي توارثتها عن زوجها انها موري وما ادراك ما موري بنت بحري التي دمرت جيل باكمله من خلال تجاره الهيروين والبودر والايس وغيرها من انواع المخدرات القاتله ..

 

تنتمي موري لاحدي العائلات المفككه بالاسكندرية وتمارس الان تجاره المخدرات علي اوسع نطاق ولديها من الأعوان والداعمين والمساندين عشرات وعشرات يحمون تجارتها ويحمون اموالها ويحمون شخصيتها ويوفرون لها سبل ترويج المخدرات بامان تام ولما لا وهي تمتلك عشرات بل مئات الملايين وتنفق ببذخ وتتستر خلف فيديوهات التيك توك ..

 

 ولكن ما خفي كان اعظم .. تحولت موري في سنوات قلائل الي واحده من اكبر واخطر تجار المخدرات في الاسكندرية وها هى الان تستعد لاغراق الاسكندرية بالصنف في موسم الصيف القادم .. الصيف ملعبها .. والايام القادمه حكايتها .. والليل الحصاد ..

 

سنلقي الضوء علي كيفية توزيع المخدرات من قبل موري في الاسكندرية فهي تعمل بالجمله وليس القطاعي ..

 

ولديها عشرات من الديلرات المحترفين وتتعامل مع الكبار في جلب المواد المخدره .. موري تذهب الي احد الكافيهات الشهيرة و وبصحبتها “برتيته “من رجالها ومعها شنطه يحملها احد هؤلاء الرجال وبها اسطوانات البودره .. وتدخل للقاء التجار الكبار وتستبدل الشنطه بشنطه اخري مليئه بالاموال وتتناول العشاء وتخرج في سلام وامان ..

 

هذه هي قصه اغرب عملية ترويج للمخدرات في الاسكندرية وهذه طريقه من عشرات الطرق تستخدمها موري ومعها زبانية الشيطان ..

 

 ولذلك لاغرابه من ان ترتدي موري 20 كيلو ذهب في ذراعيها ورقبتها .. تري من يحمي موري من يساندها .. وسوف يدافع عنها من يوفر لها الامن والامان ..

 

 سوف نزيح الستار في الحلقات القادمه وبالاسماء عن كل هؤلاء لنفضح سر الفيديوهات الوهمية التي تتستر خلفها موري وسوف نكشف مصادر جلب المخدرات وكيفيه تهريبها واساليب توزيعها وكيف حققت موري كل هذه الثروة الطائله في غضون سنوات قلائل نحن نضئ لمبه في اخر السرداب المظلم لتنتبه الاجهزة المعنية لخطوره هؤلاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق