أروى ونعمة ترقصان على أنغام الناى بالكافية الشهير فى المهندسين

3 مايو 2024آخر تحديث :
أروى ونعمة ترقصان على أنغام الناى بالكافية الشهير فى المهندسين
حواديت الملاهى يكتبها : سيد جمال

وتتواصل ليالى الهلس والخلاعه والمجون وترويج الهوى الحرام من داخل كافيهات المتعه بالمهندسين

 

ونبدأ اليوم من حلقات الناى وما أدراك ماهو الناى .. حيث تدور حكايات الشمال من خلال فتاتين تتلاعبان بالبيضه والحجر .. وكل ما يعنيهم جمع أكبر قدر من المال كل ليله برعايه صاحب المحل السعودى الجنسية الذى لا ندرى هل يعلم او لايعلم ..

 

اروى وما ادراك ما اروى .. نعمه وما أدراك ما نعمه وبينهما الخلبوص الذى يفعل كل شئ من أجل كل شئ .. انه عمرو

 

تعالى نتدرج قليلا .. فتيات قاصرات عاريات .. مواعدات حرام لا يقبلها العقل .. خمور من كل الانواع يتم ترويجها بطرق احتياليه على الزبائن .. أما السجائر المحشوه بالحشيش حدث ولا حرج مأساه وكارثه تحدث فى المهندسين  على عينك يا تاجر .. 

 

وعلى أنغام  الباند  والدخان  الازرق ونكهات الشيشه تخرج المطربه العارية لتشعل اجواء الليل بالرقص الخليع وتشاركها بعض الفتيات اللاتي يعملن لحساب الكافية وكانهم زبائن ..

وتحت مسمى كافيه تدور الاحداث الشمال وكله من أجل المال .. ترى كم تجمع الفتاتين كل ليله من وراء هذه الاعمال الخارجه على القانون .

 

نحن نلفت الانتباه وندق ناقوس الخطر ما يحدث على انغام الناى جريمه بحق السياحه الداخلية والى لقاء بالصور والفيديوهات .. !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق