تأجيل محاكمة مدير أعمال حلمي بكر لــ 19 فبراير

29 يناير 2024آخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2024 - 6:36 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أهم الأخبارحكمت المحكمة
الموسيقار حلمى بكر
الموسيقار حلمى بكر

قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة المتهم بالنصب على الموسيقار حلمي بكر، في مبلغ 2 مليون و180 ألف جنيه لجلسة 19 فبراير.

وكشف أمر الإحالة بنيابة العجوزة الجزئية، عن تقييد الأوراق جنحة بالمادة 1 / 336 من قانون العقوبات، ضد نور.أ، بدائرة قسم العجوزة  ، بتهمة الاستيلاء على المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوك للمجني عليه حلمي بكر، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنان حلمي بكر محركات بحث جوجل، وذلك بسبب أزمته الصحية التي يعاني منها منذ فترة طويلة، وما زال يعاني من تلك الوعكة ، والتي أدت إلى جلوسه بمنزله بعد قضاء فترة علاج بالمستشفى، وأبعدته عن الظهور الإعلامي.

وتردد العديد من التساؤلات حول دور نقابة المهن الموسيقية في تلك الأزمة الصحية لـ حلمي بكر، وزادت أيضا بعد التصريحات السابقة لأحد المصادر المقربة لـ حلمي، حول عدم مساعدة أحد له.

وحسم أحمد أبو المجد سكرتير نقابة المهن الموسيقية هذا الأمر، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي بدأ منذ قليل، بشأن مطالبة مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بالتراجع عن قرار الاستقالة الذي لمّح له منذ أيام، وقال: النقابة مقصرتش في حق حلمي بكر، ولا في حق أي حد تبع الجمعية العمومية، وبنستحمل اللي بيتقال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق