بالمستندات الصعيدى حسن ينتحل الصفة و يخالف القانون ويعمل بدون تصاريح وتجاوزاته تفوق الخيال داخل الملاهى الليلية

13 يناير 2024آخر تحديث :
بالمستندات الصعيدى حسن ينتحل الصفة و يخالف القانون ويعمل بدون تصاريح وتجاوزاته تفوق الخيال داخل الملاهى الليلية

تفاصيل مثيرة عن عمل القاصرات وراقصات الدرجه الثالثة ونهب حقوق الدولة

 

 

 

رغم الحملات المستمرة التى تقوم بها الأجهزة الأمنية والمعنية لضبط العمل بالسياحة الداخلية وخاصة فى عالم الملاهى الليلية والفنادق التى تضم محلات للسهر وخلافه .. الا ان هناك مخالفات وتجاوزات لا يمكن ان نغض الطرف عنها ولابد من وضع ضوابط ومعايير حاسمه لها وفرض رقابة صارمه عليها ..

 

فهذه التجاوزات تخلف كوارث للسياحه الداخلية والاقتصاد القومى للبلاد ..

 

ونتعرض اليوم فى حديثنا لأولئك الذين يدعون أنهم متعهدو حفلات وأصحاب شركات وساطه فنيه .. وهم زائفون وهميون لا يمتلكون مجرد تصريح واحد أو ترخيص ابتدائى لهذا العمل فهم يحترفون النصب والاحتيال والتزييف على أجهزة الدوله ويتهربون من كافه حقوق الدوله عليهم ..

 

رصدنا فى الاونه الاخيرة قصه أحد هؤلاء الاشخاص ويدعى الصعيدى حسن ومن هنا نتقدم ببلاغ عاجل لمباحث المصنفات ومباحث السياحه وكل القائمين على الأمر للبحث خلف هذا الشخص الذى يدمر العمل فى مجال السياحه الداخلية بدون ترخيص واحد ..

 

نطالب بالكشف عن هويه الصعيدى حسن ورصد مخالفاته وكيف يعمل متعهد حفلات ومتعهد فنانات ووسيط فنى بدون أوراق .. بدون تصاريح كيف يحقق عشرات الالاف كل ليه بدون ضابط أو رابط ..

 

كيف يدير عمل مشروع باليات غير مشروعه كيف يدعى أنه متعهد وهو لايملك رخصة .. وللأسف الشديد فاقت تجاوزات هذا الحسن كل التخيلات حيث يعمل معه عدد من القاصرات يتم تشتغيلهن فى ملاهى الدرجه الثالثة كراقصات وفتيات ريكلام وسوف ننشر نص القانون الذى يمنع هذا الصعيدى من ممارسة هذا العمل ونطالب الاجهزة المعنية بضبط الامور..

 

طبقا لاحكام القانون رقم 57 لسنه58 بشأن تنظيم مكاتب الوساطه الفنية والقرار الوزارى رقم 61 لسنه 81 المنفذ له ، بأنه لا يجوز لأى فرد ممارسة مهنه الوساطه الفنية دون ترخيص صادر من الجهه المختصة وهى الرقابة على المصنفات الفنية ، كما لا يحق للفنادق وقاعات الافراح والنوادى والملاهى الليلية فى الحاق الفنانين والفنانات للعمل دون وجود وسيط فنانين معتمد من الجهه المختصة …

وعلى ذلك يكون الصعيدى حسن منتحل صفة وسيط فنى ويجب محاكمته فورا لان الاخلال بهذا القانون يعنى اختلاط الحابل بالنابل وسرقه أموال الدوله دون دفع ضرائب أوتامينات وخلافه ..

 

نود البحث  خلف القضيه ورصد عمل هذا الصعيدى ومن معه وعلى الاجهزة المعنية متابعه انشطة هؤلاء وتحجيم أعمالهن وتحديد مصادر دخلهم للحفاظ على المال العام والحفاظ على اليات العمل وضوابطه فى السياحه الداخلية

 

وفى الحلقة القادمه سننشر التجاوزات التى يشيب لها الوليد والتى يرتكبها هذا الصعيدى مع فتيات قاصرات وراقصات بدون أوراق أو تصاريح وكذلك سنتحدث عن مخالفه الاداب العامه والخروج عن النص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق