ابنتها كلمة السر.. العناية الإلهية تنقذ الحاجة صباح من الموت بعين شمس

7 يناير 2024آخر تحديث :
الحاجه صباح
الحاجه صباح
كتب / حسن الزناتى

شهدت منطقة عين شمس، التابعة لمحافظة القاهرة، حادثا مأساويا، عقب انهيار جزء من عقار جراء انفجار أنبوبة، مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقالت الحاجه صباح عبد الغني، إحدى متضرري عقار عين شمس المنهار جزئيا، جراء انفجار انبوبة سكنية

وكانت البداية عندما كانت زارتها ابنتها المتزوجة  بمنزلها ، وطلبت منها الخروج برفقتها لشراء متطلبات المنزل واحتياجاتها اليومية.

وأضافت صباح أنها خرجت مع ابنتها على غير عادتها، وبعدها بدقائق تلقت اتصالا هاتفيا يخبرها بانهيار العقار وتضرر شقتها بمحتوياتها، وفقدان كل مستلزماتها جراء الانفجار، قائلة: خرجت اليوم دا ومكنتش متعودة الخروج ولقيت جيراني بيكلموني يقولولي الحقي شقتك اتهدت، والحيطان كلها وقعت والأنبوبة انفجرت فيها.

وتابعت السيدة المتضررة بأنها عادت من الخارج على الفور، ووجدت محتويات شقتها دمرت بالكامل، مشيرة إلى أن ابنتها كانت تستعد للزواج، حيث إنها كانت تجهزها لكن جهازها تدمر بالكامل، قائلة: جهاز بنتي كله راح بعد الانفجار وشقتي حيطانها وقعت وبقيت في الشارع.

ولفتت السيدة إلى أنها منذ انهيار شقتها السكنية، وهي تقيم بالشارع، مشيرة إلى أنها ليس لديها محل إقامة آخر: أنا قاعدة في الشارع من ساعة ما شقتي وقعت، والأنبوبة بتاعة جارتي انفجرت.

واستغاثت السيدة بالجهات المعنية بتوفير مسكن لها وابنتها، مؤكدة أنها ليس لديها أي مكان آخر للعيش به، كما أن جميع محتويات شقتها دمرت جراء الانفجار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق