قصه الجزار الذي اعتدي علي الراقصه ايمي التونسيه وحاول خطفها من امام بار شهير بمصر الجديده

31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
قصه الجزار الذي اعتدي علي الراقصه ايمي التونسيه وحاول خطفها من امام بار شهير بمصر الجديده

كتب/سيد جمال

تعرضت الراقصه المعروفه ايمي التونسيه والشهيره بـ غزل لعمليه اختطاف واعتداء عليها من قبل شخص يدعي سمير الجزار بمنطقه مصر الجديده بعد ان ادت نمرتها بأحد البارات المعروفه هناك …

 

حيث قام أحد المترات ويدعي خالد بوتو باستدعائها لاداء وصلتها بهذا البار وبعد انتهائها من العمل فؤجت بأحد الاشخاص يعترض طريقها ويحاول اصطحابها لخارج المحل ..

وحينما تنفلت منه بعد اكتشاف انه مخمور وسكران تماما ..خرجت من المحل بصحبه السائق ومساعدتها ولكنها فؤجئت بهذا الشخص يتبعها وفي وسط الطريق نجح في ايقاف السياره وحاول خطفها بكل الطرق وانزالها من السيارة وحينما صرخت وعلا صوتها حاول اخراجها بالقوه واعتدي عليها لدرجه ان هذا الاعتداء ترك اثرآ كبيرا واصابات وكدمات علي جسدها ..وبالفعل نزلت من السيارة فوجدته سكران تماما فحاولت الجري في الشارع هربا منه وفي هذه الاثناء انقذها شابان كان يسيران بسيارتهما في الشارع من قبضته ولولا هؤلاء الشباب لكانت ضحيه لهذا الرجل السكران ..

وحتي هذه اللحظه لاتدري هل كانت هذه العمليه مدبره من خلال بار ” وازيس ” والعاملين به خاصة ان بوتو هذا هو من استدعاها لهذه النمره .. هل كان يعلم المسئولين عن “وازيس” بما يحمله الجزار ضغائن لـ إيمي .. صرخات إيمي فيذالشارع وتخلي المسئولين عن البار عنها بهذا الشكل يثير التساؤلات ..

 

وسوف نستقصي الحقائق عن هذا البار وعن خالد  بوتو و علله  وكل المسئولين هناك لنعرف الحقيقه وسوف نرصد وقائع ما يدور بهذا البار خاصه انه نما الي علمنا ان هذا البار يأوي المسجلين وتجار المخدرات والخارجين عن القانون ..وكذلك يعج بعشرات من الفتيات القاصرات ..وقصه الجزار ليست بجديده لان هذا البار معتاد علي مثل هذه الحوادث .

سوف نخصص حلقات منفصلة عما يدور بداخل البار وسوف نكشف حقيقه سمير الجزار وكيف يسكر بهذا الشكل ويعتدي علي الراقصات والمضيفات والقاصرات ..حكايات مثيرة وغامضه من داخل هذا البار نحكيها في الحلقات القادمه انتظرونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق