محمد جمال يكتب .. ان وعد الله حق وليل القهر والظلم لن يطول .. !!

16 أكتوبر 2023آخر تحديث :
الكاتب الصحفى محمد جمال عبد الحليم
الكاتب الصحفى محمد جمال عبد الحليم

لا يختلف أثنان على أن معيار السياسه التى تتعامل به الولايات المتحدة الامريكية فى الشرق الاوسط ما هو الا معيار مغلوط وحق يراد به باطل ..

ففى نظرهم أن الطفل المدلل الذى تم الاعتداء عليه لابد ان ينتقم شر انتقام ولابد أن تتجاوز اسرائيل كافه الحدود فى انتقامها من أهل فلسطين .. ولابد ان تدك غزة على رأس أهلها دكاً .. تقتل الاطفال .. تقتل النساء .. تستبيح المحرمات .. تقطع الكهرباء والمياه .. تستهدف سيارات الاسعاف والاطقم الطبية وتمنع الجرحى والمصابين من الوصول الى المستشفيات .. وكل ذلك بحجة الدفاع عن نفسها ..

ماذا فعلت امريكا حينما كان المستوطنين يحرقون ويقتلون ويغتصبون ويهللون باحذيتهم الغليظة فى باحات الاقصى .. ماذا فعلت لهم امريكا .. من يدافع عن نفسه .. أهل غزة العزل الابرياء المغلوبين على أمرهم ، المحتله أراضيهم .. أم اسرائيل التى استباحت كل شئ .. استباحت الأرض والعرض .. يالها من معادله مستحيله وليست صعبه أمريكا تمد اسرائيل بالسلاح وحاملات الطائرات والبوارج الحربية والمؤن والاغذيه وكل شئ .. واسرائيل تمنع وصول الغذاء والدواء لأهل غزة المحاصرين الصامدين ..

أى دفاع عن النفس هذا ياسادة تحرك الاتحاد الاوربى وكل دول أوربا .. دفاعا عن اسرائيل وهجوما شرسا على حماس وأهل غزة وكأن فلسطين وأهلها هم المعتدين .. هم المحتلين .. هم أهل الضلاله .. اى دين وأى ضمير وأى منطق تدار به الامور .. أى عقل يقبل ذلك .. ياسادة لقد بلغ الظلم مداه وبلغ السيل الزبى .. وطفح الكيل ولا نملك الا ان نقول “حسبنا الله ونعم الوكيل” وهذه ثقيله وكبيرة عند الله لو تعلمون .. وسيعلم الذين ظلموا ، أى منقلب ينقلبون وغداً سيتحقق قول رسولنا الكريم .. غدا سينطلق الشجر وينطق الحجر ويقول يا مسلم ، ياعبدالله خلفى يهودى اقتله .. ونحن نؤمن بأن يوم العدل والنصر لقريب باذن الله .. ولابد لهذا الليل الطويل أن ينجلى .. لابد للقهر والظلم والعذاب من نهايه

لكم الله يا أهل فلسطين الحبيبه ولك الله يا أقصى وكلنا خلف أهل فلسطين الحبيبة

والله غالب على أمره كره الكافرون وحسبنا الله وكفى .. !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق