القبض على المتهمين بقتل طفلين والتخلص منهما فى ترعة بالشرقية

12 سبتمبر 2023آخر تحديث :
القبض على المتهمين بقتل طفلين والتخلص منهما فى ترعة بالشرقية
وزارة الداخلية
فريق المحافظات

قررت نيابة بلبيس العامة حبس أب ونجله لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل طفلين شقيقين والتخلص من جثثهما في مياه ترعة الإسماعيلية.

كما قررت النيابة العامة عمل فيش وتشبيه للمتهمين لبيان سابق اتهامهم في قضايا من عدمه، وتكليف أحد المهندسين من إدارة المرور برفع رقم الشاسية الخاص بالدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، لبيان مدى وجود بلاغ بسرقتها من عدمه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلين رحيم ال ح، 6 سنوات، وشقيقه إسلام ال ح، 5 سنوات، في حالة تحلل بمياه ترعة كفر أبو نجم بمركز أبو حماد.

تم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين متغيبان عن منزل أسرتهم منذ أسبوع بدائرة مركز أبو حماد، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب كل من: محمد ص م ع، 65 سنة، موظف بالمعاش، ونجله خالد، 33 سنة، عامل، مقيمين في شارع مقابل لأسرة الطفلين المجني عليهم، وتبين أن المتهم الأول استدرج الطفلين وضربهم على رأسهما وخنقهما، ووضع الجثتين في شيكارة، وساعده نجله في نقلهما على موتوسيكل وإلقائهم في مياه ترعة الإسماعيلية أمام قرية الطحاوية وجرفهم التيار لمكان العثور عليهم.

تم ضبط المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر 5339 لسنة 2023، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثث وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق