السجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50ألف جنيه لعاطل بتهمة الاتجار فى المخدرات فى العمرانية

9 سبتمبر 2023آخر تحديث :
السجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50ألف جنيه لعاطل بتهمة الاتجار فى المخدرات فى العمرانية
محكمة جنوب الجيزة
كتب :سيد جمال

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه؛ لإدانته بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة العمرانية.

وتضمن الحكم معاقبة المتهم بالحبس 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لحيازته سلاح أبيض “مطواة” بدون ترخيص.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد أحمد دهشان ومحمد فوزي محمود، وأمانة سر أشرف صلاح وصبحي عبد الحميد.

ومن ناحية اخرى جاء في أمر الإحالة  في القضية رقم 7383 لسنة 2023 جنايات قسم العمرانية، للمتهم “م. ر”، 21 سنة، عاطل، أنه في يوم 4 يونيه الماضي أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر “الميثامفتيامين” في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم أحرز سلاحا أبيض “مطواة” بدون ترخيص.

كانت البداية بورود  معلومات لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، تفيد باتجار المتهم في المواد المخدرة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، استهدفت القوات المتهم وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزته 54 كيسا بلاستيكيا شفافا بداخل كل منهم مادة مخدرة، وسلاح أبيض “مطواة” ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات، أقر بإحرازه للمادة المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق