ضبط 4 أشخاص بتهمة التشاجر بسبب بيع التماثيل الاثرية بمدينة بدر

31 أغسطس 2023آخر تحديث :
ضبط 4 أشخاص بتهمة التشاجر بسبب بيع التماثيل الاثرية بمدينة بدر
المتهمين
كتب:محمد على

تمكنت أجهزة الأمنية من القبض على أربعة أشخاص لقيامهم بالنصب على المواطنين بالقاهرة.

البداية كانت عندما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة ،بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول أحد الأشخاص، طـرف ثانى “3 أشخاص”، وعُثر بحوزة الطرف الثانى على “تمثال على شكل فرعونى – قطعه حجريه “يشتبه فى أثريتهما” ، بمواجهتهم إعترف الطرف الأول بقيام الطرف الثانى بإيهامه ببيع تمثال أثرى وإتفقوا معه على التقابل بنطاق محافظة الجيزة،

ومن ناحية اخرى قام بتسليمهم مبلغ مالى إلا إنه إكتشف عقب ذلك قيامهم بالنصب عليه ولم يقوموا بالتواصل معه مرة أخرى لإتمام عملية البيع فقام بإستدراجهم للمنطقة محل البلاغ بدعوى إعطائهم باقى المبلغ المالى الخاص بعملية الشراء، وعقب حضورهم قام بإفتعال مشاجرة معهم والإستغاثة بالأهالى على النحو المشار إليه.

وبمواجهة الطرف الثانى إعترفوا بحيازتهم للتمثال والقطعة الحجرية بقصد النصب على عملائهم راغبى شراء القطع الأثرية، وبفحص الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين من الطرف الثانى تبين إحتواءه على عدة فيديوهات لقطع يشتبه فى أثريتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.وتباشر النيابة العامة التحقيق حيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق