أسرار مرعبة عن الاراضى التى يمتلكها جمال عشرى ويخصصها لاقامة الافراح فى الكونيسة

12 أغسطس 2023آخر تحديث :
أسرار مرعبة عن الاراضى التى يمتلكها جمال عشرى ويخصصها لاقامة الافراح فى الكونيسة

أبوبلحه يروج المخدرات علانية فى الافراح والاراضى غير مرخصة وغير حاصلة على تصاريح

 

 

 

تفاصيل الحفلات المليونية التى يقيمها اباطرة المخدرات برعاية أبوبلحة على أراضى الافراح فى الجيزة .

 

 

 

تعددت أشكال الفساد فى هذا العصر، لدرجة ان الفاسدين أصبحوا محترفين ومبتكرين فى هذا المجال .. وكل منهم يعمل على شاكلته .. الامر الذى سنتحدث عنه اليوم .. أبواب خلفيه لتدمير أجيال بأكملها .. تربح .. سرقة .. اتجار فى الممنوع .. بلطجة .. ترويج للمخدرات .. قل ما شئت ..وحينما تطالع السطور التالية ،تدرك أننا امام مافيا جديدة للدمار والخراب …وفى غياب كامل للمحليات المسئولة عن منع هذه الامور ..

تعود وقائع القصة الى مساحات أرض شاسعة بمنطقة الكونيسة التابعة لمحافظة الجيزة .. تلك المنطقة الشعبية المشهورة بكثافة سكانها ..هذه المساحات الشاسعة من الاراضى تؤول ملكيتها لاحد المشاهير من ابناء المنطقة ويدعى جمال عشرى ..

 قام جمال عشرى بتأجير أو مشاركة ” لا ندرى طبيعة العلاقة على وجه الدقة ” لشخصيات معروفة بالمنطقة بالاعمال الشمال .. وعلى رأسهم شخص يدعى ابو بلحة .. يقوم باستغلال هذه الاراضى أسوأ استغلال حيث تم تخصيصها لاقامة الافراح ..وما ادراك ما الافراح فى منطقة مثل هذه المنطقة .. كل المطلوب ..شادر كبير وأعمال كهرباء عظيمة واجهزة صوت مجلجلة ونبطشى محترف .. وتدور وقائع الليلة ..

ماذا يحدث ياسادة فى هذه الافراح فى هذه الاراضى الشاسعة  .. بعد مرور الوقت اكتشف القاصى والدانى ان هذه الاراضى المسماة باراضى الافراح فى الكونيسة يتم تأجيرها لاباطرة المخدرات والاعمال الشمال فى مصر من شتى انحاء القاهرة الكبرى .. لدرجة انك تجد احد اباطرة المخدرات الذى يقيم فى اقصى شمال القاهرة يقيم فرحه فى هذه المنطقة وذلك لان هذه الاراضى تحظى بجماهيرية خاصة .. تلك الافراح تحوى كل الاعمال الخارجة على القانون ” شنط الحشيش ” علانية توزع على المعازيم والخمور والبيرة وغيرها ..

أفراح على أنغام الفساد وذهاب العقل .. تضم الافراح مئات الالاف من البشر ولما لا وهى تقام لاكبر تجار المخدرات الذين يتعاملون مع ابو بلحة .. وعلمنا من مصادرنا الخاصة بعد مشاهده العديد من الفيديوهات لهذه الافراح أن ابو بلحة هو الراعى الرسمى لحفلات المخدرات وأنه من كبار مروجى الصنف وتجار السموم فى محافظة الجيزة بالكامل ..

 

وعلمنا من مصادرنا ان المورد الرسمى للمخدرات فى هذه الافراح هو ابو بلحة .. ملايين الجنيهات تدخل جيوبة كل شهر نظير تأجير هذه الاراضى لتجار المخدرات لاقامة الافراح والحفلات عليها برعاية النبطشى الشهير الذى يعد المسوق الرئيسى لهذه الافراح ..

ونحن بدورنا نتساءل عن كلمه السر فى اقامة هذه الافراح ..

اولا .. هل مسموح باقامة افراح على اراضى فضاء بهذه الكيفية وكل هذا الصخب وتعريض المنطقة للخطر ..هل هناك تصريحات بذلك هل هذه الاراضى مرخصة لاقامة افراح عليها ..هل يتعامل ابو بلحة مع الاجهزة المعنية لدرجة أنهم يسمحون له باقامة الافراح على اراضى غير مخصصة لهذا الغرض ..

ثانيا .. اين الاجهزة المعنية من ترويج المخدرات علانية بهذه الافراح ..

ثالثا .. كيف يتم السماح للراقصات والمطربين والمطربات بأحياء هذه الحفلات علانية دون ضوابط أو روابط ..

رابعا .. من يحمى فساد هؤلاء ..من المسئول عن اشاعة الفوضى والرعب والهلع بهذه الافراح ..

خامسا .. ماذا يمكن ان يحدث فى حالة وقوع مشاجرة أو كارثة أو غيرها فى هذه الاراضى ..

ان مايحدث ياسادة يشكل كارثة وقنبلة موقوته تهدد منطقة بأكملها وتهدد بوقوع مخاطر جسيمه .. ولازالت الافراح والليالى الملاح على أشدها بهذه المنطقة ..

نحن بدورنا نبحث عن الاسرار وسنكشف الدهاليز وحتي نصل الي كواليس الامر سنواصل النشر للوصول الي اجابه صريحه ومحددة للاسئله الشائكة التي طرحناهاا في هذا الموضوع ونعد هذا الموضوع ليكون بلاغا للنائب العام للتحقيق فيما يجري علي ارض الكونيسة ولدينا فيديوهات مصوره وصور عديده لهذه التجاوزات والمخالفات وسوف نواصل النشر حتي نقي هذه المنطقة من كارثه محققه انتظرونا في الحلقات القادمة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق