القصة الكاملة فى القبض على ربة منزل قتلت ابنها انتقاما من أهل زوجها

10 أغسطس 2023آخر تحديث :
القصة الكاملة فى القبض على ربة منزل قتلت ابنها انتقاما من أهل زوجها
مدير أمن الدقهلية
كتبت :ايات عبد الفتاح

تتابع نيابة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ،التحقيق مع ربة منزل تخلصت من ابنها فى قرية كفر الروك التابعة لمركز السنبلاوين البالغ من العمر4 أعوام خنقا باستخدام إيشارب حريمى ووسادة ،وذلك انتقاماً من أهل زوجها بعد أن إدعت تحريضهم له وإشاعة سوء سلوكها.

البداية كانت بإستقبل مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بوصول إشارة من مأمور مركز السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام مأمور المركز بوصول الطفل مصطفى 4سنوات ومقيم بقرية كفر الروك جثة هامدة ومعه والدته إسراء 23عامأ ربة منزل ومقيمة بنفس  القرية وبه تجمع دموى وكدمات شديدةبالرقبة من الأمام والخلف.

كما تحركت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ وبسؤال الأم صرحت أنها تقيم عند والدها ،بعد سفر زوجها للخارج وأنه أثناء إنقاذ ابنها إتضح لها وفاته ولم توضح سبب الوفاة .

وعلى جاني اخر أمر مدير المباحث بتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث المديرية ومباحث شرطة السنبلاوين بكشف غموض وتفاصيل الحادث واتضح أن وراء الواقع قيام الأم بالواقعة.

وعلاوة على ذلك وجهت النيابة تهمة القتل العمد للأم والتى إعترفت بإرتكاب الواقعة .

وحرر محضر بالواقعة وأبلغت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق