تفاصيل غرق نجل الفنان حسن يوسف فى الساحل الشمالى

30 يوليو 2023آخر تحديث :
تفاصيل غرق نجل الفنان حسن يوسف فى الساحل الشمالى
حسن يوسف
كتب:محمد على

البداية كانت عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في مطروح، إخطارًا يفيد بوقوع حادث غرق على شاطئ قرية سياحية في منطقة الساحل الشمالي.

ومن ناحية اخرى توجهت قوات الأمن رفقة سيارة الإسعاف إلى محل ورود البلاغ، حيث تبين عقب الفحص مصرع عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، وتم انتشال الجثمان ونقله إلى مستشفى العلمين في مطروح لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وعلى جانب اخر ناظرت النيابة جثمان نجل الفنان حسن يوسف وصرحت بالدفن وتسليمه لذويه؛ استعدادًا لتشييع جنازته ودفنه في المقابر، وذلك بعدما أكد الطبيب الشرعي عدم وجود شبهة جنائية من خلال التقرير الطبي الذي قدمه.

كما جرى حفظ جثمان عبد الله حسن يوسف في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العلمين في مطروح، في انتظار حضور أسرته لتسلمه استعدادًا لتشييع جنازته ودفنه في مثواه الأخير.

وعلاوة على ذلك دخلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، في حالة من الانهيار والصدمة عقب تلقيها نبأ وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف، والذي يبلغ من العمر 35 عامًا، حيث لقي مصرعه نتيجة تعرضه إلى إسفكسيا الغرق في قرية بالساحل الشمالي.

لذلك قررت نيابة العلمين التصريح بدفن عبد الله نجل الفنان حسن يوسف 35 سنة الذي توفي غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق