ملابسات العثور على جثة شاب ملقى بالشارع فى الهرم

6 يوليو 2023آخر تحديث :
ملابسات العثور على جثة شاب ملقى بالشارع فى الهرم
مديرية أمن الجيزة
كتب :سيد جمال

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان شاب ملقي في الشارع بمنطقة الهرم، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

ومن ناحية اخرى وبالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة مديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الجثة لشاب في العقد الرابع من عمره بالغ من العمر 35 عاما، يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية.

كما تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية وتشريح جثمان الشاب لمعرفة ملابسات الواقعة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وفاة الشاب نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية أثر تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، وعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

وصرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان الشاب عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق