الراقصة شمس تعشق الرجال وتسقط فى فخ تعدد الازواج ولازالت على ذمة زوجها الاول

4 يوليو 2023آخر تحديث :
الراقصة شمس تعشق الرجال وتسقط فى فخ تعدد الازواج ولازالت على ذمة زوجها الاول

تفاصيل مثيرة عن الزبون المتريش والشيف الفلاتى والحفلات الغامضة

 

 

 

 

قصة اليوم بعنوان .. العشق الممنوع .. العشق الحرام ..العشق المخالف للقانون .. راقصة تدعي شمس ..ادمنت عشق الرجال واحترفت تعدد الازواج .. ووقعت فى المحظور

جاءت الراقصة شمس من بلدتها فى الغربية للعمل بالقاهرة فتلقفتها ايادى المجرمين .. وبعد ان بهرتها أضواء المدينة وقعت فريسة سهلة لشيفات الراقصات ..

 

وبدأت العمل مع عدد كبير من الشيفات كراقصة .. وكلما مر الوقت تزوجت..مرة من شيف ومرة من زبون ومرة اخرى من متر وغيرها من هذه الزيجات الحرام .. وتناست تماما انها جاءت من بلدتها متزوجة ولديها أبناء من زوجها الريفى ..ومرت الايام والسنوات وجمعت شمس اكثر من اربعة أزواج جميعهم على ذمتها أو على ذمتهم  ليس هناك فرق ..فى توقيت واحد ياسادة ..

لن نتحدث عن العرى والاثاره والابتزال والتلاعب بمشاعر الزبائن فى بارات المتعة بالهرم والمهندسين والدقى .. ولن نتحدث عن الخروج عن النص واصطياد الزبائن المتريشين من كباريهات الهوى الحرام فى ذات المناطق ..ولكن سنتحدث عن زيجات شمس ..

 

بعد ان اكتشفت انها جمعت اكثر من 4 ازواج فى وقت واحد اكتشفت ايضا انها لازالت على ذمة والد أبنائها فى محافظة الغربية  ..

 فأقامت دعوى خلع عليه فى شهر فبراير الماضى ورغم ذلك ورغم أن القضية لازالت متداولة فى أروقة  المحاكم ، ألا ان شمس تزوجت في شهر مارس بأحد الشيفات ولم تكتفى بذلك بل تزوجت فى شهر مايو بشيف اخر تعمل معه حاليا ..

 

و كل ذلك يهون ياسادة امام الطامة الكبرى حيث تزوجت أبو صلاح …الزبون المتريش الذى أغدق عليها بالاموال .. لدرجة ان لها صور معه أثناء اعطائها مبالغ كبيرة من المال .. وارسلت صورا شبه عاريه لاخر ..

وكل ذلك بالاضافة الى محادثات مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعى ” واتس ماسنجر”  وخلافه ..  وقعت شمس فى المحظور .. وقعت تحت طائلة القانون ..وها هى تواجه السجن المباشر بعد تعدد زيجاتها بشكل رسمى تارة وعرفى تارة اخرى .. وبأوراق ثبوتية تارة ثالثة . الخ ..

وللاسف لازالت على ذمة زوجها الاصلى ابن محافظة الغربية التى أنجبت منه عدة ابناء .. ترى هل غفل القانون عن حكاية شمس هذه ..

ترى هل ستواصل مسيرتها مع العشق الممنوع ام انها ستفطن الى ذلك وتختفى .. راقصة درجة ثالثة تعتمد على جمالها وجسدها الفتان وتغرى الرجال فى بارات ونايتات المتعة بالهرم والمهندسين والدقى .. ولازالت تواصل هوايتها مع الزواج الغير شرعى ..

وسوف ننشر قصص مثيرة لهذه الراقصة اللولبية مع الزبائن ومع الشيفات .. ومع غيرهم وسوف نتحدث بالتفصيل عن تلك القصص ولكن فى حلقات قادمة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق