تفاصيل انتحار شاب داخل منزله فى حلوان

24 مايو 2023آخر تحديث :
تفاصيل انتحار شاب داخل منزله فى حلوان
الشاب المنتحر
كتب:محمد على

تلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة ،بلاغا من الاهالى يفيد بالعثور على شاب مشنوقا داخل منزله،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، مدعومة لرجال وحدة المباحث ، وقوة نظامية من قسم شرطة حلوان، وتبين أن الشاب يدعي “جمال.خ” وشهرته كريم، والذى يبلغ من العمر 25 عاما، حاصل على الدبلوم وبدون عمل.

حيث أقدم شاب يبلغ من العمر 25 عاما مساء اليوم الأربعاء، على شنق نفسه داخل منزلة بمنطقة عزبة الوالده بجوار مسجد بكرى بنطاق حى حلوان بجنوب القاهرة، وذلك بسبب تعرضه لأزمة نفسية ومعاناته من مرض السكر.

وبسؤال أسرته قررا بأنهم وجدوه ظهر اليوم معلقا في حبل وملفوف حول عنقه داخل غرفته بالمنزل، وتم على الفور تحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 ومن ناحية أخرى كشف شهود عيان، بمنطقة عزبة الوالده بجوار مسجد بكرى بنطاق حى حلوان بجنوب القاهرة، كواليس انتحار شاب بسبب تعرضه لأزمة نفسية.

وعلاوة على ذلك كان فى حاله وملتزم وبيصلى الخمس صلوات، والناس كلها بتحبه”.. بتلك الكلمات أشار جيران الشاب “جمال.ج” الذى أقدم، مساء اليوم الأربعاء، بإنهاء حياته شنقًا داخل مسكنه الكائن بمنطقة عزبة الوالده ، موضحين بأن الشاب “جمال” كان يعانى من مرض السكر، ولم يكن هناك ما يشير إلى تعرضه لضغوط نفسية أو مرورة بأزمة نفسية، وبأن جميع أسرته وأهالى منطقته فوجئوا بهذا الحادث.

كما أوضح بعض جيرانه بأنهم شاهدوه أمس وكان فى حالة طبيعية لا تستدعى بالشروع والإقدام لإنهاء حياته بتلك الطريقة المأساوية والتى صدمتهم وأحزنتهم على فراقه.

تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق