تفاصيل سقوط المتهمين بسرقة حديد من مشروع القطار السريع فى أكتوبر

23 مايو 2023آخر تحديث :
تفاصيل سقوط المتهمين بسرقة حديد من مشروع القطار السريع فى أكتوبر
القطار السريع __أرشيفية
كتب:سيد جمال

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، القبض على 3 أشخاص متهمين بسرقة 3 أطنان من أسياخ الحديد المستخدم في مشروع القطار السريع، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من رئيس مباحث قسم الشيخ زايد، بالقبض على 3 أشخاص أثناء قيامهم بسرقة كمية من أسياخ الحديد المستخدمة في مشروع القطار السريع تقدر 3 أطنان وذلك أعلى محور الضبعة قبل نزلة الطريق الأوسطي مستخدمين أتوبيس رحلات، سائق 30 سنة، سائق 20 سنة، سائق 26 سنة وانتقلت قوات المباحث لمكان الواقعة للفحص وإجراء التحريات.

ومن ناحية اخرى ألقي القبض عليهم بمعرفة رجال مباحث الطرق والمنافذ وتم تسليمهم الي قسم زايد، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق