القبض على عاطل فى اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة بأكتوبر

18 مايو 2023آخر تحديث :
القبض على عاطل فى اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة بأكتوبر
المتهم
كتب:سيد جمال

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل في اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة ومحاولة سرقة مبلغ مالي من طالب بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.

البداية كانت بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من طالب يفيد بقيام أحد الأشخاص باستيقافه حال سيره بسيارته بدائرة القسم، وحصل على رخصة القيادة بعد ادعائه كونه ضابط شرطة وطلب مبلغ مالي 1000 مقابل إعادة الرخصة.

ومن ناحية اخرى بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا مقيما بمنطقة ابني بيتك، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه وبحوزته “سلاح ناري، مبلغ مالي 5 آلاف جنيه” وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

لذلك قررت جهات التحقيق حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة ومحاولة سرقة مبلغ مالي من طالب بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق