تفاصيل القبض على سائق لودر يدهس مهندسا فى التجمع الخامس

16 مايو 2023آخر تحديث :
تفاصيل القبض على سائق لودر يدهس مهندسا فى التجمع الخامس
صورة__أرشيفية
كتب:محمد على

تلقت أجهزة الأمن” بمديرية أمن القاهرة “،بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بموقع تحت الإنشاء بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة «فادي. ن»، مهندس، وتبين وجود كسور وسحجات متفرقة بالجسم، ودلت التحريات أنه توفي أسفل عجلات لودر وتبين أن هناك وجود شبهة جنائية في الواقعة وأن سائق لودر ارتكب الجريمة بسبب مشاجرة سابقة بينه وبين الضحية حيث نشبت مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بدهس المتوفى، وألقي القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

خضع المتهم لجلسة تحقيق واعترافات وأدلى بما جاء بمحضر التحريات أمام نيابة القاهرة الجديدة.

وعلاوة على ذلك تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها مع المتهم بقتل شاب دهسا أسفل عجلات لودر بسبب خلافات العمل بمنطقة التجمع الخامس، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

لذلك قررت النيابة حبسه 4 أيام، وجرى عرضه على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كان المتهم وقت ارتكاب الواقعة، كان تحت تأثير المخدرات والكحوليات من عدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق