المشدد 7 سنوات لمتهم وزوجته بقتل فرارجى فى المعصرة

11 مايو 2023آخر تحديث :
المشدد 7 سنوات لمتهم وزوجته بقتل فرارجى فى المعصرة
المجنى عليه
كتب:محمد على

تلقى قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا مفاده وقوع جريمة قتل بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتبين من الفحص حدوث مشادة كلامية بين صاحب ورشة وفرارجى بسبب وضع الأخير أقفاص للدواجن أمام حانوته.

حيث تسببت مشادة كلامية بين صاحب محل دواجن وجاره، في حدوث جريمة انتهت بمقتل الأول بسبب “أقفاص الطيور”.

يجاور بائع الدواجن صاحب ورشة، علاقتهما تبدو طبيعية إلى حد ما يربطهما السلام فقط بحكم الجيرة في لقمة العيش، لكن على غير العادة نشبت أزمة بين بائع الدواجن وصاحب الورشة قبل الواقعة بعدة أيام قليلة؛ بسبب وضع الأول أقفاص الطيور الخاصة بالمحل أمام الورشة ملك الطرف الثاني،سريعًا تطورت المشادة إلى مشاجرة. تعدى على إثرها الأخير على المجني عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية “شومة”.

ومن ناحية اخرى تبين من التحقيقات، أن المشادة تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها المتهم على الضحية بالضرب باستخدام عصا خشبية شومة  أودت بحياته، كما اشتركت زوجته معه في الجريمة بأن سكبت ماء مغلي على جسد المجني عليه.

لذلك قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة “أحمد.ع”، صاحب ورشة حدادة، وزوجته “شيرين.ر”، ربة منزل، بالسجن المشدد 7 سنوات، على خلفية اتهامهما بقتل “فرارجي”، في منطقة المعصرة، كما ألزمتهما بدفع 60 ألف جنيه وواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق