المؤبد لقاتل زوجته فى المنوفية

11 مايو 2023آخر تحديث :
تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها فى المنوفية
صورة __أرشيفية
كتب:محمود عويضة

كشفت التحقيقات في قضية اتهام ” فوزي . إ” بـ قتل زوجته” لمياء . ح ” عمدا مع سبق الإصرار والانتقام منها بتمزيق أشلائها، عن أنه بيت النية وعقد العزم على قتلها على إثر تهكمها عليه لعجزه الجنسي ومعايرته بضعفه خلال 8 أيام من زواجهما بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، وعاقبته المحكمة بالسجن المؤبد.

ومن ناحية اخرى أوضحت التحقيقات أن المتهم قرر التخلص من زوجته وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض سكين، وما أن ظفر بها حال تواجدها بغرفة النوم لممارسة العلاقة الحميمة حتى تعدى عليها وذبحها، وأخرج أحشاءها محدثا ما بها من إصابات موصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياتها قاصدا إزهاق روحها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أكدت التحقيقات أن المتهم طعن المجني عليها وأصابها بجرح قطعي بالعنق وما حدثه من قطع للأوعية الدموية أودت لوفاة المجني عليها، وانهال عليها طعنا في مواضع أخرى بجسدها حتى أخرج أحشاءها، ولم يترك المجني عليها إلا بعد أن صارت جثة هامدة.

وعلى جانب اخر أشارت التحقيقات إلى أن المتهم داعب المجني عليها وهمت به وهم بها، إلا انه لم يتمكن من مواقعتها وتهكمت على حالة عجزه، فبيت النية وعقد العزم في الحال على قتلها، فأحرز السلاح الأبيض سالف الذكر.

وعلاوة على ذلك اعترف المتهم  بقتل المجني عليها بارتكابه الواقعة بأنه تزوج حديثا من المجني عليها، وأثناء تواجدها غرفة نوم بالدور الأرضي بمسكنه وقد عاملها معاملة الضيف لمدة ثلاثة أيام، وخلال الأيام اللاحقة حاول مواقعتها، إلا أنه لم يتمكن من بلوغ غايته حتى يوم الواقعة، بعد أن مكنته من جسدها فعجز أيضا عن مواقعتها فاستل سكينا كان بالغرفة وتمكن من المجني عليها وقتلها.

لذلك قررت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهم فوزی . ا  بالسجن بالمؤبد عما أسند إليه لاتهامه بقتل زوجته، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط محل الواقعة، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق